-->
kamal alhiane كمال الحيان kamal alhiane كمال الحيان
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

Huawei تطلق نسختها التانية من جهازها القابل للطي Mate Xs

 

   أطلقت Huawei النسخة الثانية من هاتفها القابل للطيMate Xs  في مؤتمر صحفي افتراضي بدلاً من المؤتمر العالمي للجوال الذي تم إلغاؤه في برشلونة بسبب جائحة كورونا.

يأتي جهاز 2Mate Xs  بشاشة رئيسية 6.6 بوصة وشاشة ثانوية 6.38 بوصة ، والتي تتحول لجهاز لوحي مقاس 8 بوصات بعد فتحه ،ويعتمد في ذلك على تصميم مفصلي ميكانيكي محسن ، مصنوع من معدن سائل قائم على الزركونيوم حسب قول الشركة.


يدعم الهاتف استخدام النوافذ المتعددة مما يسمح بعرض تطبيقين جنبًا إلى جنب والتفاعل مع بعضهما البعض. ويمكن نقل النصوص والصور والمستندات بنفس سهولة سحب وإسقاط المحتوى من تطبيق إلى آخر.

يأتي الهاتف القابل للطي مزودًا أيضًا بميزة مشاركة الشاشات التي تتيح للمستخدمين نقل الملفات بسهولة بين Mate Xs و MateBook ، بالإضافة إلى التحكم في نظامين من شاشة واحدة


يعمل هاتف Mate Xs بمعالج Kirin 990 5G الذي يعمل بنظام  EMUI10.0.1 مفتوح المصدر يشتغل بنظام  Android.

 و يشتمل المعالج على وحدة معالجة مركزية ثمانية النواة بسرعة 2.86 جيجاهرتز.

وقالت الشركة في بيانها ، إن الجهاز يحتوي على وحدة معالجة الرسوميات Mali-G76  ب 16 نواة ، وهي أقوى وحدة معالجة رسومات على هواتف Huawei

في حين يسمح الجهاز للمستخدم بالإستفادة من خدمة اتصال 5G المتطورة

من حيث الكاميرا ، يتميز هاتف Mate Xs بكاميرا رئيسية بدقة 40 ميجابكسل (بزاوية عريضة ، f / 1.8) ، وكاميرا بزاوية عريضة للغاية بدقة 16 ميجابكسل (f / 2.2) ، وكاميرا مقربة بدقة 8 ميجابكسل (f / 2.4 ،) وكاميرا استشعار العمق  OIS ثلاثية الأبعاد .

يتيح هاتف Mate Xs للمستهلكين إمكانية استخدام الشاشة الثانوية لالتقاط صور سيلفي ذات أنماط جميلة وملتقطة بجودة ودقة عالية .

Mate Xs يعتبر من بين أول أجهزة Huawei التي يتم إطلاقها مع متجرAppGallery الجديد .

 جهاز Mate Xs متوفر ابتداء من  2،499 يورو.

يمكنك طلبه من هنا 

 

 

كلمات أساسية 

TECH،HUAWEI ، HUAWEI MATE XS


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تابعونا لتتوصل بآخر المواضيع

جميع الحقوق محفوظة

kamal alhiane كمال الحيان

2020