-->
kamal alhiane كمال الحيان kamal alhiane كمال الحيان
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

Samsung تطلق قريبًا إصدارًا جديدا من Galaxy Fold


إذا كان ثمن Galaxy Fold من سامسونج الذي يبلغ 1،980 دولارًا باهظة بالنسبة لك (وهي كذلك) ، وتريد حقًا هاتفًا قابلاً للطي ، فستكون سعيدًا بمعرفة أنه قد يكون هناك خيار جديد وبسعر معقولة قريبا.
أفادت شركة SamMobile يوم الأربعاء نقلاً عن روس يونج ، الرئيس التنفيذي لشركة Supply Supply Chain Consultants ، أن سامسونج ستطلق إصدارا خاصا Galaxy Fold في شهر يوليو ، بسعر لا يتجاوز 1.099 دولارًا.
وتقول شائعات بأن Samsung Galaxy Fold Lite القادم ، هو على الأرجح الجهاز نفسه، ولكنها ستحتوي على مكونات من نسخ قديمة ، مما سيسمح لشركة Samsung بتقديمها بسعر منخفض إلى حد كبير.

  • قد تتضمن شاشة دات عرض أصغر
  • 4G بدلاً من 5G
  • 256 GB للتخزين الأساسي.
  • المعالج الذي يعمل على الهاتف هو أحدث إصدار من Snapdragon 865

فقط للتذكير سيكون الإصدار الجديد جهازًا محدود ، أي حوالي 55000 وحدة فقط، وقد لا يتمكن كثير من محبي أجهزة هذه الشركة من الحصول عليه.

رغم كون ثمن الجهاز لا يزال غاليا، فإن فرق السعر بين الجهاز الأصلي والإصدار الخاص الجديد كبير حيث يقدربما يقرب نصف سعر الجهاز الأصلي ويمكن أن يشعل جولة جديدة من الاهتمام.بالأجهزة القابلة للطي. وحربا تيكنولوجية بين المصنعين لمثل هده الأجهزة
أما بالنسبة للجهاز الأصلي ، Galaxy Fold 2 ، فيجب أن تكون متاحة في أغسطس هذا العام ، جنبًا إلى جنب مع Galaxy Note 20.
يمكنك طلب هذه النسخة من amazon.com

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تابعونا لتتوصل بآخر المواضيع

جميع الحقوق محفوظة

kamal alhiane كمال الحيان

2020