-->
kamal alhiane كمال الحيان kamal alhiane كمال الحيان
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

جوجل تطلقت خدمة جديدة للتواصل بالفيديو بين الأشخاص



أطلقت شركة جوجل العملاقة بالموازات مع جائحة كورونا كوفيد 19 خدمة جديدة للتواصل بالفيديو بين الأشخاص تحمل اسم Google Meet وتستهدف بالخصوص مجموعات العمل ومجموعات التعليم عن بعد وتتميز عن نظراتها من التطبيقات بالأمان وسرية المعلومات الشخصية حسب قول الشركة على عكس التطبيقات الأخرى كزوم الذي استغل الإقبال الكبير عليه لجمع وتسريب المعلومات الشخصية لجهات أخرى.

  • يقدم لك تطبيق Google Meet وسيلة آمنة لعقد اجتماعات مع عملاء أو موظفي نشاطك التجاري


حيث تم تصميمه بالاعتماد على البنية الأساسية العالمية القوية والآمنة التي توفّرها جوجل
وتسعى شركة لتعزيز تثق المؤسسات حول العالم من خلل ظمام الحافظ على أمان اجتماعات زبنائها من خلال مجموعة من الإجراءات المضادة لإساءة الاستخدام يتم تفعليها تلقائيًا. 
  • سهل مقارنتا بنظرائه
يعبر تطبيق Meet سهل مقارنتا بنظرائه إد لايتطلب الأمر سوى إعداد اجتماع ومشاركة رابط. ولا داعي للقلق بشأن توفر الحسابات أو المكونات الإضافية الصحيحة لدى الزملاء في فريق العمل، أو الزبائن، أو العملاء. فباستخدام واجهة سريعة وسلسة وإدارة ذكية للمشاركين، أصبح إجراء مكالمات فيديو متعددة الأشخاص أمرًا في غاية البساطة. 
  • مصمّم لجميع أنواع الأنشطة التجارية.

يتميز تطبيق Meet بأنه متكامل كليًا مع G Suite، حتى تتمكن من الانضمام إلى الاجتماعات مباشرةً من تقويم أو دعوةعلى البريد الإلكتروني. كما تتوفرفيه جميع تفاصيل الأحداث المهمة عند الحاجة إليها، سواء انضممت من جهاز كمبيوتر، أو هاتف، أو قاعة المؤتمرات.




التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تابعونا لتتوصل بآخر المواضيع

جميع الحقوق محفوظة

kamal alhiane كمال الحيان

2020