-->
kamal alhiane كمال الحيان kamal alhiane كمال الحيان
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

أفضل 10 مواقع فيديو مجانية، قابلة لإعادة الإستخدام

أفضل 10 مواقع فيديو مجانية، قابلة لإعادة الإستخدام 


فرصة لصناع المحتوى على اليوتوب قائمة بأفضل 10 مواقع فيديو مجانية قابلة لإعادة الإستخدام  بدون حقوق ملكية خصيصا لكم.

هل أنت صانع محتوى على اليوتوب ، تحتاج إلى مقطع فيديو ، ولكن ليس لديك الوقت أو الموارد للقيام بذلك بنفسك؟.

 مقاطع الفيديو المجانية الخالية من حقوق الملكية هي الحل بالنسبة لك .

فإذا كنت تعمل على مشروع بميزانية محدودة ،أو تملك قناة جديدة على اليوتيوب وتحتاج لقطات معينة لا تستطيع تصويرها بنفسك لظروف ما، فقد تكون مهتمًا بمعرفة أن هناك عددًا من المواقع الإليكترونية التي تقدم مقاطع فيديو رائعة بجودة ممتازة بدون حقوق ملكية ، بما في ذلك للمواقع التجارية.

جميع المصادر المدرجة في هذه التدوينة مجانية أتعامل معها شخصيا. البعض منها يطلب منك وضع رابط إحالة أو الإشارة إليه كمصدر، ولكن معظمهم يخضعون لترخيص إمكانية إعادة الإستعمال CC0: وهذا يعني أنه يمكنك إدراج مقاطع الفيديو المحملة من هذه المصادر أو تعديلها ، واستخدامها مجانًا لغرض شخصي أو تجاري ، دون طلب إذن من صاحبها ودون الخوف من المتابعة بسبب حقوق الملكية. . ومع ذلك ، يستحب إدراج المصدر لأن القانون الأوروبي يمنع المؤلف من التخلي عن ملكية عمله ، لذلك فمن المنطقي الاستشهاد به.


Mixkit


هذا الموقع يعطيك 10 مقاطع فيديو عالية الجودة كل أسبوع من خلال الاشتراك في النشرة الإخبارية و يسمح لك باستخدامها بشكل مجاني في جميع مشاريعك التجارية وغير التجارية. الموقع باللغة الإنجليزية!

clipstill

مخصص للتصوير السينمائي وفيه صور تتضمن رسوم متحركة ، وهي طريقة رائعة لجذب الانتباه. الموقع لا يوفر سوى مجموعة صغيرة من مقاطع الفيديو مجانًا ، ولكنها عالية الجودة وتتغير كل شهر. الموقع باللغة الإنجليزية.

SplitShire

يحتوي مقاطع فيديو مجانية رائعة خالية من حقوق الملكية ، وتتمثل فلسفة الموقع في مشاركة مجموعته من الصور ومقاطع الفيديو مع الآخرين. المشكلة الوحيدة المتعلقة بالمحتوى الذي تقوم بتنزيله منه هي  عدم إمكانية إعادة بيعه أو تحميله على مواقع محتوى الصور / الفيديو الأخرى كما هو أو إنشاء أي شيء مسيء به. الموقع باللغة الإنجليزية.

Distill


يعطيك 10 مقاطع فيديو كل 10 أيام عند التسجيل على الموقع. الموقع يمكنك أيضًا من وضع مقاطع الفيديو الخاصة بك عليه. بطبيعة الحال ليس من الضروري إنشاء حساب لتنزيل مقاطع الفيديومنه. الموقع باللغة الإنجليزية

Coverr

يشبه كثيرا موقعDistill ، يقدم لك 7 مقاطع فيديو جديدة كل إثنين. بجودة عالية عندما تجد الفيديو الذي تحتاجه ، ما عليك سوى النقر فوق "تنزيل" ، وسيعرض الملف لك! Coverr  يوفر لك إمكانية تضمين مقاطع الفيديو هذه على موقعك بثلاث طرق مختلفة: باستخدام كود HTML أو CSS أو Javascript. كل ما عليك فعله هو القيام بنسخ ولصق بسيط! الموقع باللغة الإنجليزية.

Pexels

لا يستلزم التسجيل لتنزيل مقاطع الفيديو. يمكنك تصفح المكتبة بالضغط على الفئات العشرين. يؤدي تمرير مؤشر الماوس فوق مقطع فيديو إلى عرض مقتطف ، تأتي مقاطع الفيديو المجانية من Pexels من مصادر أخرى مشابهة على الإنترنت - بعضها مدرج في هذه المقالة. لذا فهي بوابة رائعة للعثور على مقاطع الفيديو التي تحتاج إليها. الموقع باللغة الإنجليزية.

mitchmartinez


يقدم الموقع أكثر من 1500 مقطع فيديو تم جمعها في 39 فئة. معظم مقاطع الفيديو هذه بدقة K4. بالنسبة للمشاريع التجارية ، من الضروري ملء وثيقة قصيرة تتعلق بترخيص الفيديو. الموقع باللغة الإنجليزية.

pixabay

                      

هو مورد لا يصدق لجميع مقاطع الفيديو الخاصة بك. جودة الفيديو ممتازة ، ويمكنك حتى العثور على مقاطع فيديو بدقة K4. من الممكن إنشاء حساب ، ولكن ليس ضروريا لتنزيل مقاطع الفيديو. البحث يكون عن طريق التأثير (الرسوم المتحركة ، الحركة البطيئة ، المتسارعة) ، الفئة (حوالي عشرين) ، أو الدقة (K4 ، HD). عند اختيار مقطع الفيديو الخاص بك ، تقدم لك صفحة التنزيل مقاطع فيديو مماثلة وعلامات مرتبطة. الموقع بالفرنسية.

videezy

                             


التسجيل غير مطلوب لتحميل ملفات الفيديو. يمكنك تصفح المكتبة عن طريق النقر على الفئات العشرين أو عن طريق تصفح العلامات المرتبطة بها. يقدم أشرطة فيديو بدقةHD  ممتازة. الموقع باللغة الإنجليزية.

videvo


يقدم Videvo على الأرجح أوسع خيار من مقاطع الفيديو من مجموعتنا مع ما يقرب من 3600 مقطع! للعثور على الفيديو الذي تحتاجه ، لا شيء يمكن أن يكون أبسط يمكنك استخدم المحرك ، ابحث بين الفئات الثلاثين أو في العديد من العلامات. يستوجب إنشاء حساب مجاني والأداء يكون بتغريدة أو منشور على Facebook

 انتبه نوعين من الرخص وذلك وفقًا للغرض من الفيديو. الموقع باللغة الإنجليزية.


نأمل أن تجد هذه الموضوع مفيدا.وإذا كنت تعرف مواقع أخرى تقدم مقاطع فيديو مجانية بدون حقوق ملكية ، فلا تتردد في مشاركتها في التعليقات.

تحميل الموضوع بصيغة WORD

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تابعونا لتتوصل بآخر المواضيع

جميع الحقوق محفوظة

kamal alhiane كمال الحيان

2020