-->
kamal alhiane كمال الحيان kamal alhiane كمال الحيان
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

أفضل 13 مواقع للإعلانات المبوبة المجانية في الولايات المتحدة - مع أو بدون تسجيل

أفضل 13

 مواقع للإعلانات المبوبة المجانية في الولايات المتحدة - مع أو بدون تسجيل

هل أنت صاحب عمل أو مسوق؟ تريد العمل في مجال التسويق بالعمولة لكن لكنك لا تعرف أين تجد الزبائن .لا تقلق سأضع بين يديك سرا يستعمله عدد كبير من المسوقين لمنتجات الكليك بنك وأمازون زغيرها.

في  تدونة هذا الأسبوع ، سنقوم بنشر قائمة من أفضل 13 موقع أمريكيا تستطيع وضع اعلانات لمنتجاتك مجانا ، ولا تتطلب تسجيل الدخول أو التسجيل لنشر إعلانومع ذلك ، يمكنك أنصحك بالتسجيل  لتتبع إعلاناتك والاستفادة من بعض الميزات الإضافية التي تقدمها هذه المواقع لأعضائها.

13. Freeadstime

Freeadstime.org هو موقع محلي للإعلانات المبوبة. يمكنك تحديد موقع ورؤية الإعلانات أو نشر إعلان باستخدام الرابط الأيمن العلوي في الصفحة المقصودة. يمكنك نشر إعلان مبوب مجاني مع الصور.كمنازل للإيجار وشقق للإيجار وزملاء الغرفة والوظائف المحلية والحيوانات الأليفة والمركبات وأغراض البيع وفئات أخرى متاحة.

12.ClassifiedAds

ClassifiedAds.com هو موقع إعلانات مصنفة مجاني للسيارات والوظائف والعقارات وكل شيء آخر يمكنك شراؤه أو بيعه. على عكس العديد من مواقع الإعلانات المبوبة الأخرى ، فإن ClassifiedAds.com مجاني  بنسبة 100٪. يمكنك مجانا نشر إعلان ،تصفح القوائم ، أو الاتصال بالبائعين دون تسجيل.

11.classifiedsfactor

هذا الموقع بسيط وسهل الاستخدام. يغطي عدد كبير من المدن والمناطق في جميع أنحاء هذا العالم ويمكن نشر الإعلانات ببساطة عن طريق النقر على نشر إعلانك للحصول على رابط مجاني.

10. Giganticlist

تقدم Giganticlist.com خدماتها في بلدان مختلفة ، بما في ذلك الولايات المتحدة الأمريكية. تعد إعلانات السيارات والحيوانات الأليفة وخدمات القانون ومقدمي التأمين أمثلة على الفئات التي يمكنك توقع ظهورها على موقع الإعلانات المبوبة هذا.

9. usaonlineclassifieds

usaonlineclassifieds   هو منصة توفر خدمات الإعلانات المبوبة في الولايات المتحدة الأمريكية وهي مجانية تمامًا. لا يحتاج لتسجيل الدخول من أجل وضع إعلان. 

8. Greebo

Geebo هو موقع إعلاني مصنّف مستقل على الإنترنت. تشمل فئاته الأساسية  قوائم التوظيف والعقارات والسيارات والبضائع العامة. يمكنك النشر فيه في غضون دقائق دون التسجيل .  

7. Craigslist

Craigslist.org عبارة عن منصة لبيع وشراء ونشر الوظائف والخدمات الإعلانية ، بشكل أساسي ، أي شيء يمكنك شراؤه وبيعه. يمكنك نشر إعلان دون تسجيل

6. Classtize

تم تصميم هذا الموقع بحيث يمكن لأي شخص استخدام ميزاته بسهولة.

يمكنك استخدام classtize.com لشراء وبيع وترويج أي شيء تريده مجانًا.

5. 4ufreeclassifiedads

هذا الموقع متاح في جميع أنحاء العالم وهو مجاني. يمكنك إدراج إعلاناتك محليا أو عالميا.

4. Freead1.net

يقدم موقع Freead1.net خدمات إعلانيًة مجانيًة وهو متاح في أنحاء مختلفة من العالم. يمكنك العثور فيه على الوظائف والخدمات والعقارات والسيارات وكذلك إعلانات المجتمع. تقوم بإضافة إعلانك دون تسجيل في الموقع. 

3. AKClassy

يقدم موقع AKClassy.com إعلانات مصنفة من مستخدم إلى مستخدم مجانًا في جميع المدن الرئيسية في الولايات المتحدة الأمريكية. يمكنك نشر إعلانك مجانًا وتصفح مجموعة كبيرة من الإعلانات المبوبة المجانية المدرجة.

2. Fastr

Fastr.co.in هو موقع نشر إعلانات يسمح للمستخدم بنشر الإعلاناتهم المصنفة دون تسجيل ، ومع ذلك ، فإنه يتطلب ادخل عنوان بريدك إلكتروني. يمكنك البحث عن العقارات والأجهزة المنزلية والسيارات والخدمات القريبة منك.

1. Golocalclassified

Go Local Classified هو موقع مجاني لنشر الإعلانات المبوبة يسمح للمستخدم بنشر إعلانات مبوبة مجانية حول العالم بدون تسجيل أو العثور على إعلان في أي مدينة أو دولة ولهذا السبب لا يضطر المستخدمون إلى إضاعة الكثير من الوقت في البحث المخصص.


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تابعونا لتتوصل بآخر المواضيع

جميع الحقوق محفوظة

kamal alhiane كمال الحيان

2020